وكيل وزارة حقوق الإنسان يشيد بجهود رابطة أمهات المختطفين

28/12/2020 03:11:55

رابطة أمهات المختطفين _ مأرب

استقبلت رابطة أمهات المختطفين وكيل وزارة حقوق الإنسان "ماجد فضايل" الذي زارها في مكتبها بمحافظة مأرب للإطلاع على أنشطتها وفعالياتها وجهودها في قضية المختطفين والمخفيين قسراً والمعتقلين تعسفاً، وتوثيقها ورصدها للانتهاكات التى تطالهم في السجون ومطالبتها المستمرة بالافراج عنهم.

 وفي اللقاء جرت مناقشة أوضاع المختطفين والمخفيين قسراً وأوضاع المختطفين المفرج عنهم والمشاكل والصعوبات التى يواجهونها وهم دون مأوى أو وظائف.

وأبدى الوكيل فضائل تفاعله واهتمامه بجهود الرابطة ووعد بتقديم المساعدة للمفرج عنهم الذين يعانون من أمراض أو اعاقات بسبب التعذيب في السجون والمساهمة في تقديم العلاج لهم.

وشكرت رابطة أمهات المختطفين الوكيل فضايل على اهتمامه وتفاعله مع قضية المختطفين، والذي عبر بدوره عن تقدير الحكومة للجهود التي تبذلها الرابطة من أجل الإفراج عن كافة المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسراً، مؤكداً أن وزارة حقوق الإنسان مهتمة بانشاء شراكة استراتيجية مع رابطة أمهات المختطفين، وأشار فضائل إلى أن الحكومة ممثلة بوزارة حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية عليها مسؤولة خدمة الضحايا والتخفيف عنهم مما تعرضوا له من تعذيب نفسي وجسدي في السجون، مع أهمية رصد وتوثيق كل تلك الجرائم والانتهاكات، مؤكداً أن الرصد والتوثيق هي أولى خطوات تحقيق العدالة وحفظ الحقوق التي لا تسقط بالتقادم.


#حرية_ولدي_أولا

UP