تحت شعار..حطمتم قيود الذل أمهات المختطفين بمأرب تقيم حفلا فنيا لأبنائها المحررين

22/09/2018 02:37:41

رابطة أمهات المختطفين - مأرب


أقامت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب صباح اليوم السبت حفلا فنيا ابتهاجا واحتفالا بخروج مجموعة من أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً من سجون جماعة الحوثي المسلحة.

وفي الحفل الذي حمل شعار "حطمتم قيود الذل" ألقت رابطة أمهات المختطفين كلمة رحبت فيها بجميع أبنائنا المحررين والمفرج عنهم وباركت خروجهم من خلف القضبان التي حرمتهم حريتهم لأشهر وسنوات.

ووعدت الرابطة مواصلة سعيها ونضالها من أجل نيل بقية المختطفين والمخفيين قسراً حريتهم الكاملة؛ من خلال وقفاتها السلمية وأنشطتها الحقوقية المختلفة والمنتوعة.

وطالبت الرابطة كل المنظمات الحقوقية بالضغط على جماعة الحوثي من أجل إطلاق بقية المختطفين والمخفيين قسرا دون قيد أو شرط.

وخلال الحفل تحدث مجموعة من المختطفين المحررين عبروا عن شكرهم الجزيل للرابطة على جهودها المبذولة من أجلهم حينما كانوا خلف القضبان وحين أطلق سراحهم.

وقدمت خلال الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والفنية، ألقى فيها المختطف المحرر "صادق علي هادي العبال" أبيات شعرية كان قد كتبها وهو في سجنه عند انتظاره زوجته وإبنته، كما ألقى المختطف المحرر يوم أمس الجمعة "عبد الجبار الرقيمي" أبيات شعر قالها في سجنه قبل خروجه.

وفي نهاية الفعالية وقف المحررين وقفة تضامنية مع بقية إخوانهم الذين مازلوا خلف القضبان، وخلال الوقفة أطلق المحرر عبد الجبار الرقيمي حمامة الحرية.

#حرية_ولدي_أولا
#abductees_mother
#اخرجوا_عيالنا

UP