وكيل أول محافظة تعز يزور مكتب رابطة أمهات المختطفين

28/01/2019 16:35:17

رابطة أمهات المختطفين - تعز

 

زار وكيل أول محافظة تعز الدكتور "عبد القوي المخلافي" ووكيل المحافظة الدكتور "عبدالحكيم عون" يوم أمس الأحد مقر رابطة أمهات المختطفين في المحافظة للإطلاع على قضايا المختطفين والمخفيين قسراً وأنشطة الرابطة.

وأشاد الوكيل المخلافي بالجهود الحثيثة التي تبذلها الرابطة تجاه قضية المختطفين من خلال متابعة قضاياهم، وتنفيذ عدة وقفات وأنشطة وفعاليات للمطالبة بالإفراج عنهم وللضغط على الجهات الحقوقية والمنظمات الدولية والمحلية.

 

وفي الزيارة حث المخلافي الرابطة على الاستمرار في أنشطتها وتوسيع نطاق الضغط على الجهات المعنية والمنظمات الحقوقية حتى الإفراج عن جميع المختطفين والمخفيين قسراً، وعودتهم لممارسة حياتهم الطبيعية بحرية وهو حق مكفول ولا يحق لأحد مصادرته.

من جانبها عبرت الأستاذة "أسماء الراعي" مسؤول الرابطة في المحافظة عن تقديرها لزيارة وكيل أول محافظة تعز والوكيل عون للمكتب، مشيرة إلى أنها الزيارة الأولى للسلطة المحلية، مضيفة أنها تعكس اهتمام السلطة المحلية بقضية المختطفين والمخفيين قسراً.

واستعرضت الراعي نشاط الرابطة في رصد وتوثيق البيانات الخاصة بجميع المختطفين، بالإضافة لأنشطتها المختلفة لإحياء قضية المختطفين وتحويلها لقضية رأي عام وللضغط على مختلف الجهات لتلبية مطالبها للتدخل والإفراج عن جميع المختطفين والمخفيين قسراً.

#أنقذوا_المختطفين
#حرية_ولدي_أولا

UP