رابطة أمهات المختطفين تبارك الإفراج عن الإعلامية نزيهة ناصر جنيد في محافظة مأرب

باركت رابطة أمهات المختطفين للإعلامية نزيهة ناصر جنيد بمناسبة إطلاق سراحها يوم الأحد الموافق 31 مايو في محافظة مأرب، بعد جهود ومتابعات حثيثة ضمن مبادرة ٳخراج السجينات من السجون.

واحتفلت الرابطة بالإعلامية “نزيهة” في مكتبها بمحافظة مأرب بمناسبة نيلها حريتها، وأوضحت أن الإفراج عنها جاء ضمن مبادرة إخراج السجينات من السجون، حيث تابعت قضيتها لدى الجهات القضائية والنيابة العامة، وسعت إلى تقديم الدعم والمساندة لها طوال فترة احتجازها، كما تابعت الرابطة حالتها النفسية عبر الزيارات المتكررة إلى السجن وقدمت لها الدعم النفسي والمعنوي للتخفيف من آثار المعاناة التي مرت بها خلال فترة الاحتجاز.

وأكدت رابطة أمهات المختطفين استمرار جهودها في متابعة قضايا المحتجزات والسجينات والدفاع عن حقوقهن الإنسانية والقانونية حتى نيل حريتهن وعودتهن إلى أسرهن ومجتمعهن.